نحترم عقلك
تصفح الوسم

اجواء باردة

تعرف على السبب الحقيقي لبرودة أيدي النساء

يقول المثل الشعبي: “الأيدي الباردة تعني القلب الدافئ”، إلا أن برودة أيدي النساء أكثر منها لدى الرجال في هذا الوقت البارد من السنة تعني أمرا آخر وفقا للعلماء.   ويُعتقد أن الإناث والأطفال بحاجة إلى وضع أيديهم في جيوبهم بشكل أكبر،…