نحترم عقلك

وفرة ميديا شركة عربية تدفع عائد مرتفع جدا لزوار العرب

0 164

وفرة ميديا شركة عربية تدفع عائد مرتفع لزوار العرب

 

الشـروع والابتكـار
الناشــرون والمعلنون أولاً

مفاتيح ضمان نجاح كل شخص

 ضمان نجاح الجميع – Insuring Everyone’s Success

وفرة ميديا شركة رائدة في مجال الدعاية والاعلان ، ضمن سوق دول مجلس التعاون الخليجي و LEVANT ، وهي شبكة إعلانية عالمية ورقمية مُتخصصة في مجال الإعلان على أجهزة الكمبيوتر المكتبي وأجهزة المحمول والفيديو ، وهُناك الالاف من المُستثمرين والناشرين والمُعلنين عربياً ودولياً .

هُناك دوماً وعلى مدار الساعة فريق من الخبراء المُختصين المحترفين الذين يتحدثون اللغة العربية وهم فريق من الشباب المُفعم بالحياة الذي يفهم الإعلام والثقافة ومُتطلبات العصر ، حيث أنهم يكرسون جهدهم طوال الوقت من أجل تحسين أداء كل عميل يتم الاشتراك في الشركة وذلك من خلال مُتابعة ومُراقبة حساب المشترك أول بأول ، ويتم اختيار أفضل الحملات المُناسبة لموقعه وجمهوره، ورابط الموقع الرسمي الخاص بالشركة هنا .

شبكة الإعـلانات العالمية الأولى

وفرة ميديا – شبكة الإعلانات الرائدة للعالم العربي

Wafra Media – The Leading Ad Network for the Arab World 

حول وفرة

شركاء وفرة 

تحسين القدرات الإدارية – Improving Managerial Capabilities

فريق وفرة

نحن لسنا مُجرد شبكة إعلانية فقط. إنما نحن فريق رائع من الشباب المُتحمسين الذين يعيشون ويعرفون أحدث وأبرز الاتجاهات التكنولوجية الرقمية المُعاصرة التي يُمكن أن تُؤثر بِشكل مُباشر على منافع شُركائنا الناجحين .

شروط وأحكام برنامج وفرة ميديا

تجربتي الشخصية مع وفرة 

بداية كل الشكر والود والاحترام والتقدير لِكل موظفي الشركة كلُّ باسمه ولقبه ، وذلك لإسهامهم وتفانيهم واخلاصهم في العمل طوال الوقت وعلى مدار الساعة، الذي أدى بلا شك إلى صعود نجمهم ونجاحهم واستمرار تألقهم وتميُزهم عن الجميع .

وأخيراً إذا كنت صاحب موقع إلكتروني ولديك محتوى وزوار وترغب في بناء شراكة طويلة الأمد مع الوصول إلى نتائج عالية الجودة وفريدة من نوعها من حيث الاعلانات ومعدل العائد والأرباح ، فلا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت .

وللمزيد من التفاصيل حول طُرق الانضمام وتفعيل العضوية والتواصل مع موظفي الشركة ،
فقط راسلني على حسابي الشخصي عبر الفيس بوك ، ومُتواجد وحاضراً للرد على جميع الاستفسارات في أي وقت ان شاء الله .

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق