نحترم عقلك

مواعيد مباريات اليوم العاشر من كأس العالم روسيا 2018

0 58

مواعيد مباريات اليوم العاشر من كأس العالم روسيا 2018

كأس العالم ومن منا لا ينتظر هذا الحدث الاعظم في تاريخ كرة القدم، بعد 10 ايام من التحليق في سماء روسيا، التي تستضيف كأس العالم 2018 بمشاركة 32 منتخب من ضمنهم 4 منتخبات عربية، لم يعد ينافس منها سوا فريق واحد وهو الفريق التونسي، والذي يعتبر الامل الاخير للعالم العربي وخصوصاً بعد الاداء المشرف للمنتخب المغربي وكذلك المنتخب المصري.

قرعة كأس العالم روسيا 2018

وقد تم الاعلان عن قرعة كأس العالم روسيا 2018 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم حيث تم تقسيمهم الى 8 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، وهي كالتالي:

ولحد هذه اللحظة لم تحسم سوى مجموعتين في التأهل لدور ال16 فهذه السنة كأس عالم مليء بالمفاجئات وذلك لتوزيع نقاط القوة بين المجموعات الثمانية،  وتعتبر تونس الاقل حظاً بين المنتخبات العربية حيث تقع في مجموعتها كل من انجلترا وبلجيكا التي يتوقع لها الجميع مشوار رائع في كأس العالم 2018.

شاهد ايضاً: فضيحة المنتخب الروسي بتناول المنشطات في المبارة الافتتاحية لكأس العالم روسيا 2018

اليوم العاشر من مباريات كأس العالم روسيا 2018.

المنتخب العربي التونسي في مواجهة صعبة امام المنتخب البلجيكي، فعل يفعلها نسور قرطاج، والمنتخب الالماني الجريح في الفترة الاخير يواجه المنتخب السويدي المتناسق، فهل يحدث اي مفاجئة في هذا اليوم كما حدث في مباراة المكسيك التي تواجه المنتخب الكوري الجنوبي الجريح التي تسعى من خلالها المكسيك الى الانقضاض على صدارة المجموعة.

شاهد ايضاً: جميع مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018

فيعتبر هذا اليوم هو الاشد من بين الايام الماضية حيث يرتسم فيها معالم المتأهلين السادسة، وكذلك التعرف على مصير الامل العربي الوحيد المتبقي في كأس العالم روسيا 2018

نتمنى التوفيق للمنتخب العربي التونسي الذي يتصارع مع نظيره البلجيكي في مباراة محتدمة حتى اللحظة والتي يتفوق فيها المنتخب البلجيكي بنتيجة 2-1 نهاية الشوط الأول، بأداء اكثر من مشرف من المتخب التونسي.

فهل تحدث المعجزة وتنتصر تونسي لتعقيد حسابات المجموعة السابعة، ام كما جرت العادة وهو متوقع يتأهل كل من بلجيكا و الانجليزي،

تابعوا كل جديد حول مونديال روسيا 2018

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق