نحترم عقلك

شاهد فيلم الابلة طمطم HD

0 72

شاهد فيلم الابلة طمطم HD

فيلم الابلة طم طم 2018

تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا انهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى أشعار أخر، في ظل مقاومة من “الأبلة طم طم” التي تُجسد شخصيتها “ياسمين عبدالعزيز”.

شاهد فيلم الابلة طم طم HD

فيلم “الأبلة طم طم” استعان أيضا بمواهب كوميدية أثبتت نفسها في الفترة الأخيرة منهم حمدي الميرغني ومصطفى أبو سريع، وأيضا بخبرات بيومي فؤاد الذي يعد تميمة الحظ للأعمال الفنية التي يشارك بها، كل ذلك خيب ظن صناع الفيلم، فالحفاظ على تيمة قريبة من “الدادة دودي” و”الأنسة مامي” هو ما جعل الجمهور لا يرى جديدا تقدمه ياسمين عبد العزيز.

شاهد ايضاً: فيلم ليلة هنا وسرور HD

فريق عمل فيلم الابلة طم طم

ﺇﺧﺮاﺝ: علي إدريس (مخرج)، اشرف حامد (مساعد مخرج اول )

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن وتار (مؤلف)

طاقم العمل: ياسمين عبدالعزيز، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، هشام إسماعيل، محمود غريب

شاهد ايضاً: أغنية محمد رمضان الجديدة اقوى عدلي في مصر

اعلان فيلم الابلة طم طم

شاهد الاعلان من على قناة الشركة المنتجة الرسمية على اليوتيوب

وفى سياق متصل، تعافت ياسمين عبد العزيز من إصابتها، التى تعرضت لها أثناء تصوير آخر مشهد من الفيلم فى مدينة الإنتاج الإعلامى، إذ أصيبت بكسر فى ذراعها الأيمن، وخدوش فى أنحاء الجسد، ومن المقرر طرحه البوسترات فى الميادين والشوارع وأعلى الكبارى من أجل الترويج للعمل خلال الأيام المقبلة، كذلك ا‘لبان عن الفيلم فى القنوات الفضائية.

هل يريد الجمهور من ياسمين نوعية أخرى من الأعمال؟ وهل تتجه نجمة “الدادة دودي” إلى تجربة مختلفة؟ نعم هي تدرك ذلك جيدا وسبق أن قالت في حوار لها بجريدة الشروق عام 2012: الجمهور يحب الكوميديا التى أقدمها.. وهذا لا ينفى أننى لن أحصر نفسى فى تقديم الكوميديا طوال مسيرتى الفنية وربما أغير وجهتى فى أى وقت قريبا”.

يبدو أنه قد جاء الآوان لتتخذ ياسمين خطوات فعلية لتنفيذ ما صرحت به قبل 6 سنوات من الآن، أو على الأقل تجد طريقة مغايرة لتقديم أعمالها الكوميدية، إذ يرى الناقد طارق الشناوى أن ياسمين عبد العزيز أثقلت نفسها بتكرار تيمة الأفلام العائلية، وأن هذا التكرار أثر على مشروعها كنجمة سينمائية تمتلك جمهورا، حسب تصريحاته لصحيفة “التحرير”.

المغامرة بتجربة سينمائية جديدة هو ما ينتظره الكثيرون من ياسمين عبد العزيز، خصوصا أنها تمتلك حضورها على الشاشة وثقة من الجمهور، وأنها أحد أفضل المواهب السينمائية الموجودة حاليا بصناعة السينما المصرية

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق