نحترم عقلك

اولى ايام عيد الفطر السعيد 2018

0 53

اولاً كل عام وانتم اقرب الى الله في الطاعات والعبادات وكثير من الامور.

يقوم فريق عمل منصة فضول الكرام بالتهنئة القلبية الحارة لكل من دخل او زار او تسجل في منصتنا المتواضعة التي تقوم على اساس الابداع الشبابي للشاب الذي يعيش في فلسطين وخاصة غزة وان ليس كل شيء حصار في غزة ولكن يوجد فكرٌ شبابي يقوم بالتحدي للمحتل وغطرسته فلهذا تم انشاء المنصة.

شاهد ملخص مباراة السعودية وروسيا كأس العالم 2018

في عيد الفطر السعيد لعام 2018 نرحب بكل زائر يزورنا وكل من حاول الدخول الينا وحاول بالبحث عن جملنا والتعرف على موقعنا المتواضع فكل عام وانتم بخير على هذه الفرحة التي تسود عموم الشعب العربي وعموم الوطن العربي على انه عيد يُفرح به في كل بلاد المسلمين وكل البلاد التي يسود بها المسلمين.

تم اعلان يوم 15/6/2018 الموافق يوم الجمعة من 1 شوال هو عيد الفطر السعيد في عموم الشعب الاسلامي والعربي والغير عربي فمنهم من صام 29 يوم كالسعودية ومن تبعها ومنهم من صام 30 يوم كتركيا ومن تبعها.

لماذا يحب الناس العيد ؟

يحب الناس العيد لانه من الاشياء المتعارف عليها في الاسلام والتي وضعها الاسلام علينا وهو عيدان فقط لا يوجد غيرهم وهو عيد الفطر السعيد وعيد الاضحى المبارك.

شاهد مباراة روسيا والسعودية كأس العالم روسيا 2018

فالناس تفرح في العيد لانه خروج من جوٍ الى حوٍ اخر هو جو الصيام الى جو التكبير في الشوارع والمساجد ومنه للصغار ايضا يفرحون ويلعبون وكما متعارف علينا بشيء اسمه العدية التي يقوم بها الاب والاقارب بتعيد الصغار كي يقومو بشراء العاب واللعب وتفريحهم ومهما فرح الصغار فالكبار يفرحون.

بعض الصور للتعييد في عيد الفطر السعيد:

 

بالراقام حقائق هشاشة التجمعات السكانية ومعاناة قطاع غزة 2018

صلاة عيد الفطر السعيد في المسجد الاقصى:

#مباشر تكبيرات عيد الفطر السعيد من المسجد الأقصى المبارك – عاصمة فلسطين

Gepostet von ‎شهاب‎ am Donnerstag, 14. Juni 2018

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني .

ملاحظة بعد نموذج التعليق